القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة فتح محفظة تداول الاهلي كابيتال أون لاين بالصور

تداول الاهلي كابيتال

يقدم البنك الأهلي السعودي بالمملكة العربية السعودية خدمات مصرفية مميزة مثل محفظة تداول الاهلي كابيتال الرقمية، التي تتيح للعملاء التداول في البورصة و الأسهم بأعلى مستوي من الأمان من خلال مواقع البنك الأهلي الإلكترونية أو عبر تطبيق الاهلي كابيتال، حيث يتم فتح محفظة تداول الاهلي كابيتال بخطوات سهلة وبسيطة وهي كالتالي:




تداول الاهلي كابيتال

خطوات التسجيل في الأهلي كابيتال


التسجيل في الأهلي كابيتال
  • اقراء الشروط والأحكام ثم اضغط على متابعة، ثم قم بإدخال رقم بطاقة الصراف الآلي أو رقم الهاتف المصرفي،  ستصلك رسالة برمز تأكيد علي الجوال قم بالتأكيد.
الأهلي كابيتال مباشر

  • قم بتعبئة جميع البيانات الشخصية في صفحة  الاستبيان المالي وأجب علي الأسئلة، ثم اضغط على استعراض.

الأهلي كابيتال دخول

الأهلي كابيتال دخول 2
الأهلي كابيتال دخول3

الأهلي كابيتال دخول4

  • بعد إتمام تعبئة البيانات قم بإدخال البريد الإلكتروني و رقم الجوال الخاص بك، ثم قم بتأكيد البريد الإلكتروني و رقم الجوال عبر إدخال  الرمز السري المرسل للبريد الإلكتروني والجوال، ثم سوف تنتقل إلي صفحة تأكيد فتح الحساب الاستثمارى، بعد ذلك اضغط علي نعم للاستمرار.

التسجيل في الأهلي كابيتال

  • قم بإنشاء كلمة المرور واسم المستخدم جديدة.

الأهلي كابيتال
  • قم بإكمال البيانات كمشترك لاستخدام شخصي، ثم بعد ذلك سوف تنتقل إلي صفحة لاختيار نوع المحفظة التي تريد فتحها ثم اضغط على تأكيد، وسيتم فتح محفظة تداول الاهلي كابيتال بنجاح.

محفظة تداول الاهلي كابيتال

محفظة تداول الاهلي كابيتال


شروط التسجيل في الأهلي كابيتال

  • يجب أن يكون لدي العميل حساب جاري في البنك الأهلي السعودي ورقم جوال مسجل وبطاقة صراف آلي أو رقم هاتف مصرفي نشط لدي البنك الأهلي السعودي.
يمكنكم الاطلاع علي أنواع بطاقات البنك الأهلي السعودي مدى بالمميزات والرسوم 

طريقة فتح تطبيق الأهلي كابيتال

  • يتيح تطبيق الأهلي كابيتال للعملاء متابعة الأسهم وإمكانية التداول عبر الجوال متى شئت وأينما كنت، بالإضافة إلى الإطلاع علي أسعار الأسهم بشكل فوري مجاناً وتحويل الأموال من المحفظة إلي الحساب الجاري وإجراء العديد من الخدمات المصرفية الأخري، لتحميل تطبيق الأهلي كابيتال قم بالدخول إلي صفحة المتجر الإلكتروني قوقل بلاي أو آبل ستور، ثم بعد تحميل التطبيق سجل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحسابك الاستثمارى في خدمة تداول الاهلي كابيتال.

وفي الختام لقد تعرفنا على طريقة فتح محفظة تداول الاهلي كابيتال أون لاين و فتح تطبيق الأهلي التداول من الجوال. 


المرجع / الموقع الرسمي  الاهلي كابيتال
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقالة