القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تسديد البطاقة الائتمانية للبنك العربي السعودي أون لاين

 طريقة تسديد البطاقة الائتمانية للبنك العربي

يمكنك من خلال الخدمات الإلكترونية للبنك العربي الوطني تسديد مستحقات البطاقة الائتمانية بكل سهولة ويسر دون انتظار أو تأخير، حيث وفر البنك العربي للعملاء عدة طرق للسداد حتي يمكنهم اختيار طريقة الدفع المناسبة لهم. لنتعرف علي طريقة تسديد البطاقة الائتمانية للبنك العربي عبر السطور التالية:





طريقة تسديد البطاقة الائتمانية للبنك العربي


طريقة تسديد البطاقة الائتمانية للبنك العربي الوطني السعودي 

  • الخصم المباشر: تتيح هذه الطريقة للبنك الخصم تلقائيًا لحساب بطاقتك الائتمانية (المبلغ بالكامل أو الحد الأدنى للمبلغ المستحق) من حسابك لدى البنك العربي، يمكنك اختيار هذه الطريقة عند التقديم على البطاقة الائتمانية ، وإذا لم تقم بتفعيل هذة الخدمة مسبقاً يمكنك الاتصال على هاتف العربي (920005555) و اختيار هذه الخدمة لتسديد مستحقات البطاقة.

  •  أجهزة البنك العربي للصراف الآلي: يمكنك التسديد من خلال ماكينات العربي للصراف الآلي باستخدام بطاقتك الائتمانية، ثم أتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة وسيتم خصم المبلغ من حسابك المصرفي. بالنسبة لغير أصحاب الحسابات ، يمكنك الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية من خلال ماكينات العربي الخاصة للإيداع النقدي في المملكة العربية السعودية واتباع التعليمات للدفع نقدًا بسهولة وأمان.

  • هاتف العربي: الدفع عن طريق الاتصال بخدمة هاتف العربي علي رقم ( 920005555 ) و إتباع تعليمات نظام الرد الآلي ، أو يمكنك التحدث إلى أحد موظفي خدمة العملاء مباشرةً لإتمام عملية التسديد بكل سهولة ويسر. 

  •  تطبيق العربي موبايل: يمكنك تحميل تطبيق العربي موبايل على جوالك وتسديد مستحقات البطاقة عبر التطبيق، ما عليك سوي تحميل تطبيق العربي موبايل للأجهزة الذكية App Gallery، google play، App Store.

  • العربي نت: يمكنك من خلال خدمة العربي نت الإلكترونية متابعة و إدارة حسابك و بطاقاتك المصرفية، وكذلك تسديد مستحقات البطاقة الائتمانية عبر تسجيل الدخول إلى خدمة العربي نت. ودفع مستحقات البطاقة من خلال الخدمة، ولكن يجب قبل التسجيل أن تكون بطاقاتك وحسابك البنكي نشطين لدي البنك العربي السعودي.



وفي الختام لقد تعرفنا على طريقة تسديد البطاقة الائتمانية للبنك العربي الوطني السعودي أون لاين عبر خدمة العربي نت وتطبيق العربي موبايل أو من خلال أجهزة البنك العربي للصراف الآلي.



المرجع [+]


& أر جو أن يكون المقال حاز علي أعجابكم تحياتي &
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقالة