القائمة الرئيسية

الصفحات

أنواع بطاقات سامبا مدى ومميزاتها بالتفصيل

أنواع بطاقات سامبا مدى

بطاقة سامبا مدى من البطاقات المميزة في بنك سامبا فهي تتيح لك الحصول علي مزايا عالمية، حيث يمكنك القيام بالتسوق وتسديد قيمة المشتريات في أي مكان حول العالم. حيث يمكن أن توفر بطاقة سامبا مدى الخاصة بك المزيد من الوظائف وتجعلك أكثر قدرة على القيام بكل ما تحتاجه. تعد بطاقة سامبا مدى أكثر أمانًا من حمل المال لأنها تتيح لك التمتع بالدخول علي حسابك وأموالك طوال أيام الأسبوع في ملايين المتاجر وأجهزة الصراف الآلي حول العالم.


تتوفر بطاقات مدي في بنك سامبا علي عدة أنواع ولكل نوع  مزايا وخدمات مختلفة مقدمة من بنك سامبا للعملاء داخل وخارج المملكة العربية السعودية. لنتعرف علي مميزات وأنواع بطاقات سامبا مدى بالتفصيل عبر السطور التالية:

 
بطاقة سامبا مدى


بطاقة سامبا الذهبية مدي

بطاقة سامبا الذهبية هي خدمة مصرفية مخصصة للعملاء المميزين ، مما يفتح لهم رؤية واسعة للخدمات المصرفية الشخصية بما يتناسب مع نجاحهم. هذا هو مفتاح دخولك إلى عالم الخدمات المصرفية المتطورة. يتم توفير مراكز خدمة سامبا الذهبية من خلال مراكز سامبا الذهبية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة ، وقد تم تصميم هذه الخدمات خصيصًا لتلبية احتياجاتك المصرفية في جو هادئ يعكس إحساسًا بالفخامة والراحة التامة ، بما في ذلك مراكز سامبا الذهبية للسيدات.


مزايا سامبا الذهبية مدي

  • من خلال خدمة مدى أثير، يمكنك تسديد ما يصل إلى 300 ريال بأعلى سرعة وأمان في بضع ثوانٍ ، دون الحاجة إلى إدخال كلمة المرور فقط تمرير بطاقة سامبا مدى الذهبية.
  • باستخدام تطبيق مدى pay للأجهزة الذكية ، يمكنك استخدام هاتفك (Android) لإجراء عمليات شراء يوميًا بما لا يزيد عن 300 ريال. كل ما عليك فعله هو تمرير هاتفك من دون لمس فوق أجهزة البيع المتاحة لدي المحلات التجارية داخل وخارج المملكة العربية السعودية .
  • بالإضافة إلى المتاجر الإلكترونية ، يمكنك أيضًا الدفع ببطاقات سامبا مدى الذهبية في المملكة العربية السعودية. هناك الملايين من المتاجر والمؤسسات التجارية حول العالم التي تستخدم Master Card أو شعار مدى. عند استخدام بطاقة سامبا مدى ماستركارد لإجراء عمليات شراء ، سيتم خصم المبلغ من حسابك في بنك سامبا المصرفي المرتبط بالبطاقة.
  • توفر لك بطاقة سامبا الذهبية مدى الخاصة بك مزيدًا من الأمان والحماية من خلال أحدث تقنيات التكنولوجيا الرقاقة (chip) ورقم التعريف الشخصي (PIN). تُستخدم الرقاقة المضمنة مع رمز التعريف الشخصي لتوفير حماية أكبر ضد الاحتيال أو التزوير ، ولضمان إتمام المعاملات المصرفية بأمان وراحة.
  • من خلال برنامج "Priceless City" من Master Card ، يمكنك الحصول على عروض خاصة لسلسلة من التجارب الخاصة الفريدة ، مما يسمح لك بقضاء وقت ممتع في وجهاتك المفضلة في العالم ، والتمتع بالعروض والخصومات الحصرية علي عملياتك الشرائية في التسوق و المتاجر واستئجار السيارات والفنادق والعديد من الخدمات الفريدة في جميع أنحاء العالم.
  • توفر لك بطاقة سامبا الذهبية الخاصة ميزة الدخول إلي صالات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في مطارات المختارة في المنطقة .
  • ادفع بثقة. يتمتع حاملي بطاقات سامبا مدى الذهبية بحماية متقدمة ، والتي يمكن أن تتجنب مسؤوليتك لحمايتك من العواقب الناجمة عن الاستخدام غير القانوني لبطاقتك من قبل طرف ثالث ، إذآ تم  فقدان البطاقة أو ضياعها، يرجى الاتصال بسامبا فون مباشرة لإبلاغ سامبا ، علي الهاتف 8001245000 من داخل المملكة ، وإذا لم تكن من داخل المملكة ، فيرجى الاتصال على +966118381500. إن قمت بإبلاغ بنك سامبا حول إجراء أي عمليات شراء من بطاقتك المسروقة أو المفقودة ، فلن تتحمل أي مسؤولية.

 بطاقة سامبا الماسية مدي

تعد بطاقة سامبا الماسية مدى أكثر أمانًا من حمل المال لأنها تتيح لك الدخول علي حسابك وأموالك طوال أيام الأسبوع في ملايين المحلات التجارية ومواقع أجهزة الصراف الآلي حول العالم.


مزايا بطاقة سامبا الماسية مدي

  •  تتيح بطاقة سامبا الماسية مدى ماستركارد وصولاً مجانيًا إلى أكثر من 750 صالة من الدرجة الأولى في أكثر من 200 مطار حول العالم في أفخم صالة مطار بالإضافة إلى خدمات الهاتف والفاكس والمؤتمرات والإنترنت الخاصة برجال الأعمال، بما في ذلك المشروبات المجانية والصحف والتلفزيون .
  • عند الدفع باستخدام بطاقة سامبا الماسية مدى، ستحصل أنت وعائلتك تلقائيًا على تأمين ضد الحوادث وتأخير الرحلات الجوية وفقدان الأمتعة. عند الدفع باستخدام بطاقة سامبا الماسية مدى، ستحصل أنت وعائلتك تلقائيًا على تأمين ضد الحوادث وتأخير الرحلات الجوية وفقدان الأمتعة. يشمل تغطية التأمين الصحي علي تأمين ضد الحوادث الشخصية الا يزيد عن 1،875،000 ريال سعودي، الإخلاء الطبي في حالات الطوارئ والإعادة إلى الوطن لا يزيد عن 1،875،000 ريال سعودي، النفقات الطبية الطارئة لا تزيد عن 1،875،000 ريال سعودي مع مكافأة نقدية يومية 357 ريال سعودي في اليوم داخل المشفي. 
  • يشمل تأمين السفر ما يلي: عند فقدان الأمتعة تأمين يصل إلى 11،250 ريال سعودي ، تأمين حتى 1،125 ريال سعودي عند تأخير الأمتعة لأكثر من أربع ساعات ، إلغاء الرحلة تأمين حتى 28،125 ريال سعودي ،تأمين انقطاع / تقليل الرحلة حتى 28،125 ريال سعودي ،تأمين تأخير الرحلة 1،125 ريال سعودي،إذا فاتتك الرحلة تأمين حتي 1،125 ريال سعودي.
  • من خلال خدمة مدى أثير، يمكنك تسديد ما يصل إلى 100 ريال بأعلى سرعة وأمان في بضع ثوانٍ ، دون الحاجة إلى إدخال كلمة المرور فقط تمرير بطاقة سامبا مدى الماسية.
  • باستخدام تطبيق مدى pay للأجهزة الذكية ، يمكنك استخدام هاتفك (Android) لإجراء عمليات شراء يوميًا بما لا يزيد عن 100 ريال. كل ما عليك فعله هو تمرير هاتفك من دون لمس فوق أجهزة البيع المتاحة لدي المحلات التجارية داخل وخارج المملكة العربية السعودية .
  • بالإضافة إلى المتاجر الإلكترونية ، يمكنك أيضًا الدفع ببطاقات سامبا مدى الماسية في المملكة العربية السعودية. هناك الملايين من المتاجر والمؤسسات التجارية حول العالم التي تستخدم Master Card أو شعار مدى. عند استخدام بطاقة سامبا مدى ماستركارد لإجراء عمليات شراء ، سيتم خصم المبلغ من حسابك في بنك سامبا المصرفي المرتبط بالبطاقة.
  • توفر لك بطاقة سامبا الماسية مدى الخاصة بك مزيدًا من الأمان والحماية من خلال أحدث تقنيات التكنولوجيا الرقاقة (chip) ورقم التعريف الشخصي (PIN). تُستخدم الرقاقة المضمنة مع رمز التعريف الشخصي لتوفير حماية أكبر ضد الاحتيال أو التزوير ، ولضمان إتمام المعاملات المصرفية بأمان وراحة.
  •  يتمتع حاملي بطاقات سامبا مدى الماسية بحماية متقدمة ، والتي يمكن أن تتجنب مسؤوليتك لحمايتك من العواقب الناجمة عن الاستخدام غير القانوني لبطاقتك من قبل طرف ثالث ، إذآ تم  فقدان البطاقة أو ضياعها، يرجى الاتصال بسامبا فون مباشرة لإبلاغ سامبا ، علي الهاتف 8001245000 من داخل المملكة ، وإذا لم تكن من داخل المملكة ، فيرجى الاتصال على +966118381500. إن قمت بإبلاغ بنك سامبا حول إجراء أي عمليات شراء من بطاقتك المسروقة أو المفقودة ، فلن تتحمل أي مسؤولية.

بطاقة سامبا المصرفية الخاصة مدى

ستمكنك بطاقة سامبا المصرفية الخاصة مدى من الاستمتاع بجميع المميزات المتطورة مع وظائف أعلى في أي مكان في العالم ، وسيتم تخصيص المزيد من العروض الخاصة لك. 

مميزات المصرفية الخاصة سامبا

  • من خلال خدمة مدى أثير، يمكنك تسديد ما يصل إلى 300 ريال بأعلى سرعة وأمان في بضع ثوانٍ ، دون الحاجة إلى إدخال كلمة المرور فقط تمرير بطاقة سامبا المصرفية الخاصة مدى.
  • باستخدام تطبيق مدى pay للأجهزة الذكية ، يمكنك استخدام هاتفك (Android) لإجراء عمليات شراء يوميًا بما لا يزيد عن 300 ريال. كل ما عليك فعله هو تمرير هاتفك من دون لمس فوق أجهزة البيع المتاحة لدي المحلات التجارية داخل وخارج المملكة العربية السعودية .
  • بالإضافة إلى المتاجر الإلكترونية ، يمكنك أيضًا الدفع ببطاقة سامبا المصرفية الخاصة مدى في المملكة العربية السعودية. هناك الملايين من المتاجر والمؤسسات التجارية حول العالم التي تستخدم Master Card أو شعار مدى. عند استخدام بطاقة سامبا مدى ماستركارد لإجراء عمليات شراء ، سيتم خصم المبلغ من حسابك في بنك سامبا المصرفي المرتبط بالبطاقة.
  • توفر لك بطاقة سامبا المصرفية الخاصة مدى مزيدًا من الأمان والحماية من خلال أحدث تقنيات التكنولوجيا الرقاقة (chip) ورقم التعريف الشخصي (PIN). تُستخدم الرقاقة المضمنة مع رمز التعريف الشخصي لتوفير حماية أكبر ضد الاحتيال أو التزوير ، ولضمان إتمام المعاملات المصرفية بأمان وراحة.
  •  تتيح بطاقة سامبا المصرفية الخاصة مدى ماستركارد وصولاً مجانيًا إلى أكثر من 750 صالة من الدرجة الأولى في أكثر من 200 مطار حول العالم في أفخم صالة مطار بالإضافة إلى خدمات الهاتف والفاكس والمؤتمرات والإنترنت الخاصة برجال الأعمال، بما في ذلك المشروبات المجانية والصحف والتلفزيون .
  • عند الدفع باستخدام بطاقة سامبا المصرفية الخاصة مدى، ستحصل أنت وعائلتك تلقائيًا على تأمين ضد الحوادث وتأخير الرحلات الجوية وفقدان الأمتعة. عند الدفع باستخدام بطاقة سامبا المصرفية الخاصة مدى، ستحصل أنت وعائلتك تلقائيًا على تأمين ضد الحوادث وتأخير الرحلات الجوية وفقدان الأمتعة. يشمل تغطية التأمين الصحي علي تأمين ضد الحوادث الشخصية الا يزيد عن 1،875،000 ريال سعودي، الإخلاء الطبي في حالات الطوارئ والإعادة إلى الوطن لا يزيد عن 1،875،000 ريال سعودي، النفقات الطبية الطارئة لا تزيد عن 1،875،000 ريال سعودي مع مكافأة نقدية يومية 357 ريال سعودي في اليوم داخل المشفي. 
  • يشمل تأمين السفر ما يلي: عند فقدان الأمتعة تأمين يصل إلى 11،250 ريال سعودي ، تأمين حتى 1،125 ريال سعودي عند تأخير الأمتعة لأكثر من أربع ساعات ، إلغاء الرحلة تأمين حتى 28،125 ريال سعودي ،تأمين انقطاع / تقليل الرحلة حتى 28،125 ريال سعودي ،تأمين تأخير الرحلة 1،125 ريال سعودي،إذا فاتتك الرحلة تأمين حتي 1،125 ريال سعودي.
  • يتمتع حاملي بطاقة سامبا المصرفية الخاصة مدى بحماية متقدمة ، والتي يمكن أن تتجنب مسؤوليتك لحمايتك من العواقب الناجمة عن الاستخدام غير القانوني لبطاقتك من قبل طرف ثالث ، إذآ تم  فقدان البطاقة أو ضياعها، يرجى الاتصال بسامبا فون مباشرة لإبلاغ سامبا ، علي الهاتف 8001245000 من داخل المملكة ، وإذا لم تكن من داخل المملكة ، فيرجى الاتصال على +966118381500. إن قمت بإبلاغ بنك سامبا حول إجراء أي عمليات شراء من بطاقتك المسروقة أو المفقودة ، فلن تتحمل أي مسؤولية.



لقد تعرفنا من خلال هذا المقال علي أنواع بطاقات سامبا مدى، ومميزات البطاقة الذهبية والماسية ومميزات المصرفية الخاصة لعملاء بنك سامبا .

& أر جو أن يكون المقال حاز علي أعجابكم تحياتي &
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقالة