القائمة الرئيسية

الصفحات

أنواع بطاقات البنك الفرنسي الائتمانية بالشروط والرسوم

 أنواع بطاقات البنك الفرنسي الائتمانية

  تم تصميم بطاقات البنك السعودي الفرنسي الائتمانية خصيصًا لتلبية احتياجات عملاء البنك الفرنسي ، لتوفر مرونة أكبر في معاملاتك اليومية ، وتتيح لك استخدام حسابك بسهولة من خلال أجهزة الصراف الآلي أو نقاط البيع الموجودة داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها. كما أنها تمكنك من إدارة المعاملات المصرفية من خلال المواقع الإلكترونية للبنك ، مثل دفع الفواتير والمعاملات الأخرى. لنتعرف علي أنواع و شروط  بطاقات البنك السعودي الفرنسي الائتمانية المتعددة من خلال السطور التالية:




أنواع بطاقات البنك الفرنسي الائتمانية
 

بطاقه فيزا الكلاسيكية

تستخدم هذة البطاقة لمعاملاتك الشرائية، يمكن استخدامها للدفع للمتاجر والمطاعم وشراء إحتياجاتك اليومية، الرسوم السنوية لهذة البطاقة هي ٢٠٠ ريال سعودي و لإصدار بطاقة إضافية ٥٠ ريال سعودي.


بطاقة ماستر كارد كلاسيك

تستخدم هذة البطاقة لمعاملاتك الشرائية، يمكن استخدامها للدفع للمتاجر والمطاعم وشراء إحتياجاتك اليومية، بالإضافة إلى الدفع عبر المواقع الإلكترونية والعديد من الخدمات والمميزات وهي كالتالي: خدمة التسوق الآمن، دفع فواتير الخدمات، كشف حساب إلكتروني، برنامج المكافآت الشامل جنى، برنامج الدفع الميسر( قسطها)، الرسوم السنوية لهذة البطاقة هي ٢٠٠ ريال سعودي و لإصدار بطاقة إضافية ٥٠ ريال سعودي. 


بطاقة ماستر كارد الذهبية

تستخدم هذة البطاقة لمعاملاتك الشرائية، يمكن استخدامها للدفع للمتاجر والمطاعم و والتسوق و شراء إحتياجاتك اليومية أو لعطلك، الرسوم السنوية لهذة البطاقة هي ٣٠٠ ريال سعودي و لإصدار بطاقة إضافية ٧٥ريال سعودي.


بطاقة فيزا الذهبية

تستخدم هذة البطاقة لمعاملاتك الشرائية، يمكن استخدامها للدفع للمتاجر والمطاعم و والتسوق و شراء إحتياجاتك اليومية أو للعطلات، بالإضافة إلى الدفع عبر المواقع الإلكترونية، الرسوم السنوية لهذة البطاقة هي ٣٠٠ ريال سعودي و لإصدار بطاقة إضافية ٧٥ريال سعودي.


بطاقة فيزا الذهبية توافق

تستخدم بطاقة فيزا الذهبية توافق  لمعاملاتك الشرائية، يمكن استخدامها للدفع للمتاجر والمطاعم و والتسوق و شراء إحتياجاتك اليومية أو لعطلك، الرسوم السنوية لهذة البطاقة هي ٣٠٠ ريال سعودي و لإصدار بطاقة إضافية ٧٥ريال سعودي.


بطاقة ماستر كارد تيتانيوم المميزة

تمنحك بطاقة ماستر كارد تيتانيوم المميزة فوائد  وخصومات حصرية  داخل وخارج بلدك من خلال  تطبيق ماستر كارد + عروض اشتر 2 بسعر 1 للحصول على تجارب خاصة لوجبة العشاء، بالإضافة إلى الدخول لصالة الإنتظار. الرسوم السنوية لهذة البطاقة هي 400 ريال سعودي و لإصدار بطاقة إضافية 100ريال سعودي.


بطاقة ماستر كارد بلاتينيوم المميزة

يمنح حاملي بطاقة ماستر كارد بلاتينيوم الائتمانية المميزة من البنك الفرنسي الحماية عند معاملاتك الشرائية، بالإضافة إلى عضويات حصرية وخصومات عند السفر. الرسوم السنوية لهذة البطاقة هي 600 ريال سعودي و لإصدار بطاقة إضافية 150ريال سعودي.


بطاقة فيزا بلاتينيوم المميزة

يمنح حاملي بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية المميزة من البنك الفرنسي الحماية عند معاملاتك الشرائية، بالإضافة إلى عضويات حصرية وخصومات عند السفر. الرسوم السنوية لهذة البطاقة هي 600 ريال سعودي و لإصدار بطاقة إضافية 150ريال سعودي.


بطاقة فيزا بلاتينيوم توافق المميزة

يمنح حاملي فيزا بلاتينيوم توافق المميزة من البنك الفرنسي الحماية عند معاملاتك الشرائية، بالإضافة إلى عضويات حصرية وخصومات عند السفر. ومن متطلبات إصدار البطاقه هي أن لا يقل الحد الأدنى للراتب للعميل عن 3,500 ريال للسعوديين و 5,000 ريال للمقيمين و 10,000 ريال للعاملين في القطاع الخاص. الرسوم السنوية لهذة البطاقة هي 600 ريال سعودي و لإصدار بطاقة إضافية 150ريال سعودي.


بطاقة فيزا سيجنتشر المميزة

بطاقة فيزا سيجنتشر الائتمانية تمنحك  صلاحية الدخول إلى أكثر من 900 صالة مطار في جميع أنحاء العالم تحتاج فقط إلى تنزيل تطبيق Lounge Key على هاتفك المحمول لرؤية جميع الصالات التي يمكنك الوصول إليها حول العالم.


بطاقة فيزا انفينيت النخبة 

من مميزات بطاقات إنفينيت النخبة الائتمانية هي إمكانية استخدامها أثناء سفرك بكل راحة وأمان مع خدمة تأمين السفر، بالإضافة إلى صلاحية الدخول إلى أكثر من 900 صالة مطار في جميع أنحاء العالم تحتاج فقط إلى تنزيل تطبيق Lounge Key على هاتفك المحمول لرؤية جميع الصالات التي يمكنك الوصول إليها مع وجود مرافق إضافي. الرسوم السنوية لهذة البطاقة هي 1500 ريال سعودي و لإصدار بطاقة إضافية 350 ريال سعودي.



بطاقة ماستر كارد وورلد النخبة

من مميزات بطاقة ماستر كارد وورلد النخبة الائتمانية هي إمكانية استخدامها للعملاء ذوي السفر المتكرر لتغطية جميع معاملاتهم الشرائية دولياً و محلياً وعالم والعديد من الفوائد الحصرية. الرسوم السنوية لهذة البطاقة هي 1500 ريال سعودي و لإصدار بطاقة إضافية 350 ريال سعودي.


بطاقة فيزا انفينيت توافق النخبة 

من مميزات بطاقة فيزا انفينيت توافق النخبة الائتمانية هي إمكانية استخدامها أثناء سفرك بكل راحة وأمان مع خدمة تأمين السفر، بالإضافة إلى صلاحية الدخول إلى أكثر من 900 صالة مطار في جميع أنحاء العالم تحتاج فقط إلى تنزيل تطبيق Lounge Key على هاتفك المحمول لرؤية جميع الصالات التي يمكنك الوصول إليها مع وجود مرافق إضافي. الرسوم السنوية لهذة البطاقة هي 1500 ريال سعودي و لإصدار بطاقة إضافية 350 ريال سعودي.


بطاقة فيزا الخطوط الجوية الفرنسية و الملكية الهولندية - بلاتينيوم

تستخدم بطاقة فيزا الخطوط الجوية الفرنسية و الملكية الهولندية - بلاتينيوم لمعاملاتك الشرائية، يمكن استخدامها للدفع للمتاجر والمطاعم و والتسوق و شراء إحتياجاتك اليومية والإجازات الخاصة. الرسوم السنوية لهذة البطاقة هي 1000 ريال سعودي و لإصدار بطاقة إضافية 250 ريال سعودي.


بطاقة فيزا الخطوط الجوية الفرنسية و الملكية الهولندية - سيجنتشر

تستخدم بطاقة فيزا الخطوط الجوية الفرنسية و الملكية الهولندية - سيجنتشر لمعاملاتك الشرائية، يمكن استخدامها للدفع للمتاجر والمطاعم و والتسوق و شراء إحتياجاتك اليومية والإجازات الخاصة.  بالإضافة إلى صلاحية الدخول إلى أكثر من 900 صالة مطار في جميع أنحاء العالم تحتاج فقط إلى تنزيل تطبيق Lounge Key على هاتفك المحمول لرؤية جميع الصالات التي يمكنك الوصول إليها مع وجود مرافق إضافي. الرسوم السنوية لهذة البطاقة هي 2000 ريال سعودي و لإصدار بطاقة إضافية 500 ريال سعودي.


بطاقة فيزا إنفينيت الخطوط الجوية الفرنسية و الملكية الهولندية

تستخدم بطاقة فيزا إنفينيت الخطوط الجوية الفرنسية و الملكية الهولندية لمعاملاتك الشرائية، يمكن استخدامها للدفع للمتاجر والمطاعم و والتسوق و شراء إحتياجاتك اليومية والإجازات الخاصة.  بالإضافة إلى صلاحية الدخول إلى أكثر من 900 صالة مطار في جميع أنحاء العالم تحتاج فقط إلى تنزيل تطبيق Lounge Key على هاتفك المحمول لرؤية جميع الصالات التي يمكنك الوصول إليها مع وجود مرافق إضافي. الرسوم السنوية لهذة البطاقة هي 3000 ريال سعودي و لإصدار بطاقة إضافية 750 ريال سعودي.


بطاقة فيزا الفرسان الائتمانية

تم تصميم بطاقة فيزا الفرسان الائتمانية من البنك الفرنسي بشكل خاص لمحبي السفر، حيث تقدم البطاقة مزايا متعددة مع برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية عبر جمع الأميال عند استخدام البطاقة للشراء خارج أو داخل المملكة العربية السعودية والعديد من المميزات الحصرية وهي كالتالي:
  • متوافقة مع لوائح الشريعة الإسلامية وتستند إلى مفهوم التورق.
  • إمكانية إصدار بطاقات إضافية لأفراد الأسرة بنفس مزايا حامل البطاقة الأساسية.
  • يمنح حاملي بطاقة فيزا الفرسان الائتمانية الدخول إلى أكثر من 20 صالة انتظار والسفر بشكل مريح في أكثر من 300 مدينة حول العالم.
  • توفر لك الحماية عند الشراء من خلال البطاقة على المشتريات.
  • التسوق عبر المواقع الإلكترونية.
  •  إمكانية دفع  فواتير الخدمات الحكومية والخدمات العامة من خلال  خدمة سداد باستخدام البطاقة.
  •  تمنحك بطاقة فيزا الفرسان الائتمانية ضمان أضافي علي مشترياتك حتي  فيزا الفرسان بالإضافة إلى ضمان شركة المنتجات.
  • حماية ثلاثية الأبعاد عند التسوق عبر الإنترنت، حيث يتم إرسال رسالة نصية قصيرة علي جوالك المسجل لدي البنك لإكمال عملية الشراء.
  • برنامج قسطها يمنح حاملي بطاقة فيزا الفرسان الائتمانية إمكانية تقسيط مشترياتهم بدون هامش ربح حتي 12 شهر.
  • إمكانية التمتع بالعروض الحصرية والدخول إلي أرقي وأفخم الفنادق حول العالم، والمنتجعات الصحية و التمتع بالنزهات البحرية.
  • تطبيق مدى Pay يمكنك من حفظ جميع بطاقاتك في تطبيق واحد حتي تستطيع الدفع للمتاجر داخل وخارج المملكة.


بطاقة رواتب العمالة المنزلية - أجرك

بطاقة رواتب العمالة المنزلية تستخدم   لأجراء المعاملات المصرفية للعمالة الخاصة بهم للمعاملات والمدفوعات النقدية المباشرة ، ويمكن للعملاء بسهولة فتح حساب من خلال أحد فروع البنك الفرنسي في المملكة.


شروط إصدار البطاقات الائتمانية في البنك السعودي الفرنسي 

  • يجب إلا يقل عمر العميل عن 18 عام  كحد أدنى و لا يزيد عن 60 عامًا من غير عملاء التميز.
  • وثيقة إثبات نزول الراتب، خطاب تعريف بالراتب.
  • كشف حساب يوضح الراتب لآخر 6 أشهر للعاملين لحسابهم الخاص.
  • السجل التجاري للعملاء العاملين لحسابهم الخاص.
  • للحصول على بطاقة إضافية ، يجب عليك إحضار نسخة موقعة من هوية المستخدم.
  • الحساب الجاري في البنك السعودي الفرنسي.
  • نسخة موقعة من الهوية الوطنية.
  • كشف حساب يوضح راتب آخر 3 أشهر (إذا لم يتم تحويل الراتب).
  • وثيقة تعريف الشركة للعاملين لحسابهم الخاص.
  • الموافقة علي الشروط والأحكام والتوقيع على نموذج طلب البطاقة.

وفي الختام لقد تعرفنا على أنواع بطاقات البنك الفرنسي الائتمانية، و شروط إصدار البطاقات الائتمانية في البنك السعودي الفرنسي.


المرجع/ الموقع الرسمي البنك السعودي الفرنسي 


& أر جو أن يكون المقال حاز علي أعجابكم تحياتي &

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقالة